أنا الخيال في عيناك | خاطرة لرمضان سلمي - مدونة رمضان سلمي برقي

اخر الأخبار

مساحة اعلانية

اعلان 728X90

السبت، 26 سبتمبر 2015

أنا الخيال في عيناك | خاطرة لرمضان سلمي

 

 أنا الخيال في عيناكِ...

أنا الطيف إذا النوم جافاكِ...

أنا العدل إذا الظلم اعتلاكِ...

أنا العيد إن الحزن احتل ثناياكِ...

أنا القضاء والقدر وأنا من أهواكِ...

أنا الحلم في ليلاكِ...

أنا الفرصة التى إن فقدت فلن تلقاكِ...

أنا الصيف في يداكِ...

والشتاء بعد رؤياكِ...

والخريف في بعدي عنكِ... 

وأنا الربيع حين ألقاكِ... 

في أحضاني ستتفتح جميع أزهاركِ وتعودين لصباكِ...

وبعيداً عني سيجف مرعاكِ...  

وستقتل كل آمالك وستفقدين دنياكِ...

وستنقرضين وتذوبين في جليداً تحت أشجار الآراكِ...

ولن تجدين غافراً لذنوبك سوى مولاكِ...

وستسقطين قطرة من الحبر على كتاباتي ولن أنساكِ...

وسأبكي عليك كلما قلبت صفحاتي...

وبين حروفي سأذكركِ تنويناً يزين قافياتي...

وفي نومي سأجعلكِ كل أحلامي...

وبريشتي سأرسم عيناكِ على نيلي وأهراماتي...

وإن حاولوا انتزاعكِ من عقلي وقلبي فلن أنساكِ...

وسأكتب عنكِ فصولاً في مذكراتي...

ولن أرضى لكِ بالذل وإن دُفنت في ثراكِ...

وإن ثُرتِ على كبريائكِ مرة فلا تنسيني في رواياتكِ...

واذكريني عند غروب شمس كهنتكِ وبزوغ شمس شبابي...

فأنا من ضحى بحياته وأنتِ من فزت بالنجاة ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق