خربشات شهر سبتمبر،اكتوبر،نوفمبر .. - مدونة رمضان سلمي برقي

اخر الأخبار

مساحة اعلانية

اعلان 728X90

الاثنين، 28 نوفمبر 2016

خربشات شهر سبتمبر،اكتوبر،نوفمبر ..


در بالعالم أجمع، اعشق جميع نساء الكون، لن تجد أحن منها، لن تجد أدفء من حضنها، هي امرأة ولا غيرها امرأة، هي الوحيدة التي تشعر بكل حالاتك ولو كنت في أقاصي العالم..
هي التي ينقبض قلبها إذا أصابك مكروه، وهي التي تتمنى لك الفرح بصدق من قلبها ..
ولم لا، فهي التي تحملتك بأحشائها شهور عددا، وهي التي سهرت لراحتك سنين عددا، وهي التي لم تدعوا عليك بالشر أبدا ..
أمك، ثم أمك، ثم أمك ..
فحتى زوجتك إن أغضبتها في مرة؛ تذمرت ونسيت كل أيامك الجميلة، وتذكرت لك لحظات الإساءة فحسب ..
‏[الجنة تحت أقدام الأمهات]..
‏***
حتى في بعدك عني؛ أحرم على نفسي أن أتخيل غيرك حبيبة، أمقت فكرة أن تحل القلب أنثى غيرك، أكبح جماح خيالي إن هم في التفكير بغيرك، وأنت أنثى لا أعلم مما خلق قلبك، وأظنه قد خلق من الجليد!.
وأنا ما زلت أنتظر فصل الربيع ليذوب قلبك، وتعودين لي مزهرة ...

لا أعرف ما كنه قلبك، غير أنه ليس قلب كباقي قلوب البشر ..

***
اللهم حقق لكل متمن أمنياته ..
ولكل حالم أحلامه ..
ولكل من ذاق الصبر اسعده وبارك في أيامه ..
اللهم حقق لي أمنياتي وأحلامي من فضلك وعدلك ورحمتك يا أرحم الراحمين، وعجل بخيرك يا خير الرازقين ..
#ٱمين
***
ليس هناك ثمة مفر للهروب
 من الله؛ إلا ..................... إليه .
***
ولو تعلم أني أقضي بصفحتها وقتا أطول مما أقضيه بصفحتي؛ لحظرتني 😀😀😀.
***
قالوا لي :
_ حبها وهم !
قال قلبي:
_ حبها حقيقة !
فمن أصدق؟ هم أم قلبي؟..
ربما كلمة منها تحسم الأمر ولكن أين هي من عذاباتي ؟....
***
قد يأتي وقت على القلب؛ يغض فيه الطرف عن أي بصيص أمل بعيد في عودة من أحب،
 ويكتفي بتجذيف هذياني ضد تيار الذكريات الجارف، حتى يحط على شواطئ النسيان بأمان ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق